Save

Save

Save

Save

اللغة language

العميد

أ.د عمر احمد عثمان المقلي

عميد اكاديمية السودان للعلوم المصرفية والمالية


Avatar

الدرجة العلمية: بروفيسور

البريد الالكتروني:persident@sabfs.edu.sd

التلفون:00249183798767-103

 

نبذة تعريفية


اصالة عن نفسي ، ونيابة عن منسوبي اكاديمية السودان للعلوم المصرفية والمالية يسرني ان ارحب بكم اجمل ترحيب ، في بوابة الاكاديمية علي شبكة الانترنت . انه لايخفي عليكم ان مؤسسات التعليم العالي تعد منارات للعلم والمعرفة ، وهي البوابة التي ننطلق منها إلي عالم البحث والتطوير، كما انها علامة من علامات اهتمام الدولة بأبنائها.

   ومن هذا المنطلق حرصت لااكاديمية علي ان تبني " صرحاً قومياً متميزاً ورائداً في المجالات المالية والمصرفية والمعلوماتية. وقد تنوعت أعمدة هذا الصرح الأكاديمي المتميز بتقديمه خدمات تعليمية وتدريبية واستشارية وبحثية ومهنية ، تستهدف الابداع والتجديد والتطوير من اجل الارتقاء بمستويات الأداء في المؤسسات المصرفية والمالية محلياً واقليميا.

   ففي مجال التعليم تعمل الاكاديمية علي الارتقاء بنوعية التعليم وتوفير بيئة جامعية عنوانها الحرية والابداع . كما تحرص الاكاديمية علي توفير متطلبات المعايير الدولية للتعليم وتطوير خططها ومناهجها وفقاً للمستجدات والتطورات ووفقاً لأهداف الاكاديمية المصرفية والمالية وانسجامها مع رسالتها النبيلة ، وتسعي الأكاديمية دوماً علي تزويد طلبتها بالمعرفة العليمية والمهنية ورفع قدراتهم الفنية والادارية في تخصصات العلوم المالية والمصرفية ونظم المعلومات المصرفية.

 

Save

Save

Save

Save

Save

Save

Save

أتصل بنا

العنوان: الخرطوم شارع الجامعة
ص.ب :1880
تلفونات :771716-770564-780995
فاكس :780913
البريد الالكتروني:info@sabfs.edu.sd

 

Save

10 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية السودان للعلوم المصرفية ©2018

Please publish modules in offcanvas position.